الأربعاء، 13 يوليو 2016


قد تحتاج في العديد من الأحيان ارسال و استقبال بعض الملفات و التي ربما قد تكون بحجم كبير و لا تجد الحل ، فان كنت تبحث عن الحل فأنت في المكان الصحيح .. بحيث ان تطبيق*SHAREit التابع لشركة لينوفو سوف ينسيك في تقنية البلوتوث و العديد من التقنيات التي تعمل على نقل الملفات كل هذا و بسرعة عالية و بدون قيود أيضا أي أنك حر في أي ملف تقوم بنقله الى أي جهاز أخر كيفما كان حجمه.
و الجميل في الأمر أن*SHAREit متوفر على أغلب الأنظمة الحالية منها : 'ويندوز ، ماك ، اندرويد ، أي او اس ، ويندوز فون ' ، *و من خلال الموقع الرسمي للتطبيق أو البرنامج يتضح أنه بامكاننا نقل الملفات و التي تصل الى 100 Gb في ثواني معدودة ، اذن كل ما عليك هو تحميل البرنامج على النظام الذي تتوفر عليه ثم تشرع في نقل الملفات و ذلك بطرق مختلفة حيث بامكانك نقل الملفات من خلال شبكة محلية*WLAN أو عن طريق انشاء نقطة افتراضية (Hotspot) من طرف الجهاز المرسل ليتم ربطها بالجهاز الثاني و نقل الملفات لا سلكيا !
و الأهم في الموضوع أنه يجب ان تقوم بتثبيت البرنامج على كلا الجهازين من أجل خلق اتصال بين هتين الأخيرتين و الشرع في نقل ملفاتك المفضلة و كيفما كان حجمها ، و بالنسبة لطريقة تحميل البرنامج فستلجون هذا*الرابط*ثم تختار النظام الذي تتوفر عليه في أصفل الصفحة و سيتم تحميل البرنامج.

رابط الموقع الرسمي :


قلعة الساحر للبرمجيات

مدونة قلعة الساحر للبرمجيات كل البرامج بين يدك،أنظمة التشغيل ،برامج ، مقالات ، حلول ومشاكل ، أندرويد ...الخ ,,,,,

0 التعليقات